السبت، 8 نوفمبر 2014

التطوع واثره

شارك 22 طالب و طالبه من مجموعة “تميز” التابعه لمنتدى شارك الشبابي في طولكرم اليوم السبت 11-10-2014 لقاء تحت عنوان ” التطوع و اثره ” و ذلك في جامعة فلسطين التقنيه خضوري .

وادارت اللقاء الناشطه المجتمعيه زكيه مسعود التي تمحورت نشاطاتها خلال الفعاليه حول مفهوم التطوع و اثره على المجتمع و اهميته للفرد و الاسره .
و تم تقسيم المجموعه الى مجموعات لرسم صورة لحالات التطوع و انعكاسه على المجتمع من خلال شرح المشاركين للنتائج التي تم الوصول اليها بعد عملية العصف الذهني .

و قال المشارك يوسف الحافي ان النتائج التي خرجت بها المجموعه كلها تصب في خدمة المجتمع و تؤكد ان عملية التطوع لا تقتصر على شريحة معينه او على منطقة معينه و ان التطوع هو ثقافة مجتمع على الاسره ان تعززه في ابنائها منذ نعومة اظافرهم .

و اشاد حسام حلمي منسق مجموعة تميز في طولكرم بالطريقه التي عرض فيها المشاركون افكارهم و اكد ان منتدى شارك يهدف الى اشراك المجموعات الشبابيه بخطط المنتدى و يدعم كافة الانشطه التطوعيه التي تهدف الى تعزيز روح التطوع بين فئات الشباب .

يذكر ان مجموعة تميز الشبابي هي مجموعه شبابيه من طلبة القدس المفتوحه و خضوري في طولكرم تم انشائهم من قبل منتدى شارك الشبابي في سبيل تعزيز مهارات الطلبه الجامعيين في شتى المجالات .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق