السبت، 8 نوفمبر 2014

حملات الترويج للحملات


تميز – طولكرم – في سبيل تطوير مهارات الطلبه المنتسبين لمجموعة تميز طولكرم “2” حول الترويج للحملات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي نظم منتدى شارك الشبابي اليوم السبت 20-9-2014 ورشة عمل استهدفت 30 طالبا و طالبة من طلبة القدس المفتوحه و خضوري تحت عنوان ” الحملات في السوشيال ميديا ” و ذلك في جامعة فلسطين التقنيه خضوري .
و أدار الورشه الأستاذ سائد كرزون الذي تحدث عن اهمية معرفة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي و تنظيم حملات مجتمعيه و ترويجها اعلاميا بطرق صحيحه و جاذبه لتصل هذه الحملات الى اكبر قدر ممكن من المشاهده و لتحقيق هدفها . وطبق كرزون امام الطلبه العديد من الامثله على الإعلام المجتمعي من خلال الخدمات التي يقدمها المتصفح العالمي google اضافة الى ال youtube و facebook و برامج البث المباشرة تطبيقات الهاتف الذكية أهمية التدين و غيرها من المواقع التي يتواصل عليها الطلبه بشكل مبسط و يمكنهم التعمق بشكل اكبر بها واستخدامها بطريقة احترافيه .
و تضمن اللقاء استعراضا لحملة ” فكر كاش ” المنوي تنفيذها من قبل المجموعه و التي تتمحور على تنفيذ حملة توعويه تستهدف الفتيات لحثهم على التفكير الابداعي و بناء الافكار و ترويجها بشكل تجاري في سبيل بيعها للمستثمرين و التجار بناء على احتياجات السوق .
و حول الدورات التي ينفذها منتدى شارك اكد حسام حلمي منسق مجموعة تميز في طولكرم ان المنتدى ينظم من خلال الشركاء سلسلة لقاءات و دورات للمجموعه تهدف الى تطوير مهاراتهم بمختلف المجالات و ان المجموعه بصدد تنفيذ مشروع ” ابنك بطل ” و حملة ” فكر كاش” و هم بحاجه الى عملية الترويج من خلال الشبكه العنكبوتيه دون الحاجه الى دفع تكاليف ماليه ، و ان مهارة استخدام صفحات التواصل الاجتماعي باتت حاجة ملحه يجب الالمام بها في ظل التطور التكنلوجي المستمر .
يذكر ان مجموعة تميز الشبابي هي مجموعه شبابيه من طلبة القدس المفتوحه و خضوري في طولكرم تم انشائهم من قبل منتدى شارك الشبابي في سبيل تعزيز مهارات الطلبه الجامعيين في شتى المجالات .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق